الارشيف / اخبار اليمن

انباء عن رفض الانتقالي تسليم قتلة المغدور به ”السنباني” للجنة التحقيق

اخبار من اليمن كشفت مصادر مطلعة ان اللواء التاسع صاعقة التابع للمجلس الإنتقالي رفض التجاوب مع لجنة التحقيق الخاصة بمقتل الشاب عبدالملك السنباني .

حيث رفضت قيادة اللواء التاسع مذكرات من لجنة التحقيق باستجواب الجنود الذين قتلوا الشاب السنباني العائد من امريكا بعد اعتقاله في نقطة تابعة للإنتقالي في منطقة طور الباحة بمحافظة لحج .

وأضافت المصادران قيادة اللواء التاسع تبرر عدم التجاوب مع لجنة التحقيق بانها غير شرعية ولاتتبع المجلس الانتقالي .

وكان وزير الداخلية اللواء ركن إبراهيم حيدان و محافظ لحج أصدرا قراراً بتشكيل لجنة تقصي الحقائق حول ملابسات مقتل المواطن عبدالملك السنباني بمديرية طور الباحة مكونة من مدير عام الأمن القومي بالمحافظة رئيساً، مدير عام جهاز الأمن السياسي بالمحافظة عضواً، رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة عضواً، مدير البحث الجنائي بالأمن العام في المحافظة عضواً، مدير الشؤون القانونية بديوان المحافظة عضواً، أمين عام محلي طور الباحة عضواً، مدير أمن مديرية طور الباحة عضواً.

وأثارت جريمة مقتل الشاب السنباني حالة من الغليان والغضب الشعبي بسبب بشاعتها حيث تم اختطاف وتعذيب وقتل الشاب عبدالملك السنباني بنقطة طور الباحة التابعة للانتقالي الجنوبي اثناء عودته من أمريكا بعد 8 سنوات من الاغتراب .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انباء عن رفض الانتقالي تسليم قتلة المغدور به ”السنباني” للجنة التحقيق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انباء عن رفض الانتقالي تسليم قتلة المغدور به ”السنباني” للجنة التحقيق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انباء عن رفض الانتقالي تسليم قتلة المغدور به ”السنباني” للجنة التحقيق.

قد تقرأ أيضا