الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يُطالب جماعته بالاستفادة من حزب الإصلاح: ليس عيبًا أن نتعلم منه!!

اخبار من اليمن طالب قيادي حوثي جماعته بالاستفادة من حزب الإصلاح، مشيدًا بنجاحهم المذهل في الجانب الإعلامي.

وقال القيادي الحوثي حسين العزي، في تغريدة له على تويتر: "لايوجد إعلام يمكن أن يتفوق على إعلام حزب الاصلاح في جلد مرتزقة الإمارات".

وأضاف: "وخير دليل على ذلك نجاحهم المذهل في تحويل مرتزقة الساحل إلى جهة مقززة وغير قابلة للنمو لقد ضربهم في الصميم بطرق مدمرة وترقى بالفعل الى معنى التصفية".

واختتم القيادي الحوثي تغريدته بالقول: "لذلك ليس عيبا أن نتعلم منه في هذه الجزئية حصرا وتحديدا".

 

بدوره رد القيادي المؤتمري، كامل الخوداني" على استفزاز العزي، قائلًا إن "اعلام حزب الاصلاح صوتنا واعلامنا صوت حزب الاصلاح طالما قضيتنا واحدة وعدونا انتم".

وأضاف: "اما ان كنت تقصد الإعلام والناشطين الممولين من نفس الجهة التي تمولكم وتتفقوا معهم سرا وعلانية فلا يعنونا ولايمثلوا حزب الاصلاح فمن كانت معركته وعدوه غيركم فهو ومعركته التي لاتمثل إلا مموليه وقضاياهم".

وتعليقًا على ذلك، يقول وكيل وزارة الإعلام، عبدالباسط القاعدي، إن "اسلوب الدجل والشعوذة سلوك حوثي أصيل ولم يعد ينطلي على أحد، لا عدو لنا غير الحوثي، وكل جهودنا يجب أن تتوجه الى صدره، كل خلافاتنا قابلة للحل والتفاهم الا صراعنا مع الحوثي فهو وجودي... مشيرًا إلى أن "الحوثي نبتة شيطانية قائمة على نفي الاخر وترفض فكرة التعايش مع المختلف ولذا يا يكون هو أو نكون نحن".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي يُطالب جماعته بالاستفادة من حزب الإصلاح: ليس عيبًا أن نتعلم منه!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يُطالب جماعته بالاستفادة من حزب الإصلاح: ليس عيبًا أن نتعلم منه!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يُطالب جماعته بالاستفادة من حزب الإصلاح: ليس عيبًا أن نتعلم منه!!.

قد تقرأ أيضا