الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يكشف هوية الشخصية التي سهلت دخول المليشيات إلى شبوة وأقامت لها وليمة غداء

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن كشف قيادي حوثي عن هوية الشخصية البارزة التي مكنت المليشيات الحوثية من دخول مديرية عين، بمحافظة شبوة، يوم أمس الثلاثاء.

ووجه القيادي الحوثي، علي الشريف، رسالة شكر إلى المجلس الانتقالي الجنوبي، وأحد قياداته البارزين في محافظة شبوة، على حسن الاستضافة.

وقال القيادي الحوثي، في تغريدة له على تويتر، إن : "الانتقالي أقرب لنا من العفاشيين . وفيهم رجال يستحقون الواحد يرفعهم على الراس".

وأضاف الشريف: "تحية لرجل المواقف الاستاذ محمد الغيثي الذي استقبلنا اليوم في بيته بعد وصولنا مديرية عين بشبوة احنا والمجاهدين. بإسم المجاهدين نبعث له شكرنا . والله غير نظرتنا على الانتقالي".

 

وكانت مصادر إعلامية، قد أكدت في وقت سابق، استضافة القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي محمد الغيثي رئيس مايسمى بالإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس، في وليمة غداء، في منزله بمديرية عين، محافظة شبوة، بعد تسهيل الطريق أمام المليشيات لاقتحامها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي يكشف هوية الشخصية التي سهلت دخول المليشيات إلى شبوة وأقامت لها وليمة غداء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يكشف هوية الشخصية التي سهلت دخول المليشيات إلى شبوة وأقامت لها وليمة غداء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يكشف هوية الشخصية التي سهلت دخول المليشيات إلى شبوة وأقامت لها وليمة غداء.

قد تقرأ أيضا