الارشيف / اخبار اليمن

السفير السلال يشارك في المنتدى السنوي لمجلس الأعمال الكندي العربي

اخبار من اليمن اوتاوا - سبأنت
شارك سفير اليمن وعميد مجلس سفراء جامعة الدول العربية لدى كندا جمال السلال، اليوم، في اعمال المنتدى السنوي لمجلس الأعمال الكندي العربي في دورته الـ 38 تحت شعار ( التواصل التجاري وبناء المستقبل).

واشاد السفير السلال في كلمته التي القاها في اعمال المنتدى المنعقد عبر الاتصال المرئي، بالعلاقات المتنامية مع كندا في شتى المجالات وخاصة العلاقات التجارية والاستثمارية..مشيراً الى التطور الذي شهده مجلس الأعمال الكندي العربي ، على مدار 38 عاماً وتفانيه في تحقيق الفرص بين دول المنتدى منذ تأسيسه..مثمناً اهتمام ودعم الحكومة الكندية للمنتدى.

واشار السلال، الى ان الشركات الكندية لديها الكثير لتقدمه في مجالات الابتكار والطاقة والبنية التحتية والصحة والتعليم، من خلال تفعيل وتوسيع اتفاقيات التجارة الحرة واتفاقيات تشجيع وحماية الاستثمار بين كندا والدول العربية.

ويناقش المنتدى على مدى يومين، بمشاركة عدد من رؤساء ومدراء كبرى الشركات الكندية العاملة في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية المختلفة، تعزيز فرص الأعمال بين كندا والعالم العربي و المشاركة الإقليمية في العالم العربي و قصص نجاح الأعمال ومستقبل العلاقات الاقتصادية العربية الكندية والتكنولوجيا الزراعية و الرعاية الصحية والفضاء والطاقة والتكنولوجيا النظيفة.

شارك في اعمال المنتدى، نائب السفير عبد الحكيم الحمادي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السفير السلال يشارك في المنتدى السنوي لمجلس الأعمال الكندي العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير السلال يشارك في المنتدى السنوي لمجلس الأعمال الكندي العربي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير السلال يشارك في المنتدى السنوي لمجلس الأعمال الكندي العربي.

قد تقرأ أيضا