الارشيف / اخبار اليمن

قوات الإنتقالي الجنوبي تعلن جاهزيتها للقتال في ابين وشبوة ضد مليشيات الحوثي

اخبار من اليمن أعلنت قوات الحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي جاهزيتها لخوض الحرب ضد مليشيات الحوثي في ابين وشبوة .

حيث قامت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن بقيادة العميد جلال الربيعي صباح اليوم الخميس , بعرض عسكري عبرت من خلالها جهوزيتها الكاملة للدفاع عن مناطق الجنوب بحسب كلامها .

وأكد قائد حزام عدن العميد جلال الربيعي في كلمة له خلال العرض جهوزية قواته للتصدي لمليشيات الحوثي التي تحاول غزو المحافظات الجنوبية مجددا.

واكد الربيعي جهوزية قوات الحزام لردع مليشيات الحوثي على اطراف أبين وشبوة الى جانب جنوبيي الشرعية في المحافظتين والذين يؤمنون بعدالة القضية الجنوبية, متمنيا ان تكون هذه الفرصة أتت لتوحد جهود الجنوبيين عامة ضد المليشيات الإجرامية وان يتناسى الجميع خلافات الأمس الصغيرة والتركيز على العدو الأهم الذي يريد ان يحتل الجنوب مجددا حسب وصفه.

وياتي استعدادات قوات الانتقالي بعد اعلان عيدروس الزبيدي حالة الطوارئ وإعلان الاستعداد لمواجهة مليشيات الحوثي التي استطاعت السيطرة على بعض المناطق في محافظة شبوة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات الإنتقالي الجنوبي تعلن جاهزيتها للقتال في ابين وشبوة ضد مليشيات الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الإنتقالي الجنوبي تعلن جاهزيتها للقتال في ابين وشبوة ضد مليشيات الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الإنتقالي الجنوبي تعلن جاهزيتها للقتال في ابين وشبوة ضد مليشيات الحوثي.

قد تقرأ أيضا