الارشيف / اخبار اليمن

بعد استهداف ”أبو بكر الصديق”.. العثور على فضيحة ”حوثية” جديدة في المنهج المدرسي (صورة)

اخبار من اليمن تواصل سلطات المتمردين الحوثيين العبث بالمناهج التعليمية، عبر محاولاتها المستمرة لتطويعها لصالح بقاء انقلابها، بعد أن حذفت خطبة الخليفة الأول أبو بكر الصديق، التي ألقاها عقب توليه الخلافة من كتاب اللغة العربية للصف التاسع من طبعة المنهج الجديد للعام الجاري، بعد أن كانت ضمن دروس النصوص الخاصة بالبلاغة.

وأضافت المليشيا درساً جديداً في كتاب اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي بعنوان "المستقبل"، للتغرير على التلاميذ الصغار بأن "الجهاد" هو المهنة المفضلة، بدلا عن أي مجالات تحتاجها الحياة والتنمية والنهضة؛ في فضيحة جديدة للمليشيا الحوثي تهدف من خلالها التحشيد المتواصل للأبرياء نحو المقابر، من أجل بقاء سلطاتها المدعومة إيرانيا، وتكريس مفاهيم مذهبية وعنصرية خاصة بها.

يأتي ذلك استمراراً لعملية عبث واسعة تجريها ولا تزال على مناهج التعليم خصوصاً منذ العام 2018م، تستهدف كثير من مناهج التعليم الخاصة بالتعليم الأساسي والثانوي وخصوصاً في مواد القرآن الكريم، والتربية الإسلامية، واللغة العربية، والتاريخ، والتربية الوطنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد استهداف ”أبو بكر الصديق”.. العثور على فضيحة ”حوثية” جديدة في المنهج المدرسي (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد استهداف ”أبو بكر الصديق”.. العثور على فضيحة ”حوثية” جديدة في المنهج المدرسي (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد استهداف ”أبو بكر الصديق”.. العثور على فضيحة ”حوثية” جديدة في المنهج المدرسي (صورة).

قد تقرأ أيضا