الارشيف / اخبار اليمن

بتوجيهات من ”هادي” ... رئيس الوزراء يعلن توفير كافة احتياجات المعركة الأخيرة ضد الحوثيين في شبوة ومأرب

اخبار من اليمن أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الخميس، التزام الحكومة توفير كافة الاحتياجات للمعركة الأخيرة التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد الحوثيين في شبوة ومأرب.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بكلا من: رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ومحافظي مأرب اللواء سلطان العرادة وشبوه محمد بن عديو، اطلع خلاله عبدالملك على سير المعارك والعمليات القتالية ضد مليشيات الحوثي في جبهات غرب وجنوب مأرب واطراف شبوة.

كما اطلع رئيس الوزراء على الوضع الميداني واحتياجات الدعم والاسناد في هذه المعركة.. مؤكدا ان الانتصار في هذه المعركة وتوفير كل احتياجاتها أولوية قصوى لدى الحكومة بتوجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي.

واستمع عبدالملك الى إيجاز حول الوضع الميداني، والاستهداف المتكرر من مليشيا الحوثي للمدنيين، وتعامل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل مع هذا التصعيد وحماية المدنيين.

واشار رئيس الأركان ومحافظي مأرب وشبوة الى ان ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني، وبإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، يقفون حائط صد وبمعنويات عالية لافشال المخطط والتصعيد الحوثي المدعوم إيرانيا حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بتوجيهات من ”هادي” ... رئيس الوزراء يعلن توفير كافة احتياجات المعركة الأخيرة ضد الحوثيين في شبوة ومأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بتوجيهات من ”هادي” ... رئيس الوزراء يعلن توفير كافة احتياجات المعركة الأخيرة ضد الحوثيين في شبوة ومأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بتوجيهات من ”هادي” ... رئيس الوزراء يعلن توفير كافة احتياجات المعركة الأخيرة ضد الحوثيين في شبوة ومأرب.

قد تقرأ أيضا