بالصور.. تأهب وتجهيزات حوثية جديدة في ميدان التحرير ... ومواطنون يكشفون ما يحدث!!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعد أن لطختها بالدماء، بدأت ميليشيات الحوثي الإنقلابية بتجهيز ساحة ميدان التحرير في العاصمة صنعاء لإيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر التي تصادف ذكراها الـ59 يوم غد الأحد.

وذكر مواطنون أن عناصر تابعة للميليشيا بدأت منذ ليل أمس الجمعة بتجهيز الشعلة وإخراجها للساحة لإيقادها مساء اليوم السبت من قبل عدد من القيادات الحوثية الإنقلابية.

وعلق اليمنيون على المنظر بأنه مفارقة عجيبة تحاول ميليشيا الحوثي من خلالها كسب تأييد شعبي وجمهوري في أوساط مناطق سيطرتها، في ظل توصيفهم بأنهم يحملون مشروع أمامي كهنوتي يقوم على أنقاض الحكم الأمامي الذي قضت عليه ثورة 26 من سبتمبر عام 1962.

وكانت ميليشيا الحوثي قد إحتفلت قبل أيام بذكرى إنقلابها، بعد أن فرضت على المواطنين في مناطق سيطرتها دفع مبالغ مالية كبيرة للمشاركة في دعم احتفالهم، وقايضتهم بالحصص المقرره لهم من الغاز المنزلي.

ويتساءل اليمنيون هذا العام ، هل ستقوم الميليشيا بإطلاق صاروخ باليستي على إحتفالية أعياد 26 سبتمبر وايقاد الشعلة في محافظة مأرب معقل الجمهورية اليمنية كما فعلت العام الماضي؟

بالصور.. تأهب وتجهيزات حوثية جديدة في ميدان التحرير ... ومواطنون يكشفون ما يحدث!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. تأهب وتجهيزات حوثية جديدة في ميدان التحرير ... ومواطنون يكشفون ما يحدث!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. تأهب وتجهيزات حوثية جديدة في ميدان التحرير ... ومواطنون يكشفون ما يحدث!!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق