الصين تعلن استعدادها للتدخل في اليمن وبناء طريق دولي يربط بين 3 قارات بشرط واحد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت جمهورية الصين الشعبية، استعدادها للتدخل في اليمن، من أجل إعادة البناء والتعاون، وبناء طريق يربط 3 قارات باليمن، بعد تحقيق السلام.

وقالت السفارة الصينية في اليمن، على حسابها الرسمي في تويتر: "لندخل المرحلة الجديدة لصداقة البلدين. نتمنى تحقيق السلام في اليمن في أسرع وقت".

وأضافت السفارة: "بعد ذلك نحن على استعداد لمساعدة اليمن على إعادة البناء، والتعاون في ظل مبادرة الحزام والطريق، وبناء الطريق الآخر مثل طريق الحديدة صنعاء لربط آسيا وأوروبا وأفريقيا عن طريق لعب دور مزايا اليمن الجغرافية".

جاء ذلك، عقب تبادل وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مع مستشار الدولة وزير الخارجية الصيني وانغ يي، برقيات التهاني بمناسبة الذكرى الـ٦٥ لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وعلق السفير الصيني لدى اليمن، على المناسبة بالقول: "65 عاما ليس النهاية، إنه بداية جديدة. عند نقطة الانطلاق التاريخية الجديدة، لنعمل معا لبذل جهود جديدة وأكبر لتعميق العلاقات بين البلدين يدا بيد وجنبا إلى جنب. أتمنى من أعماق القلب لشعبي البلدين الصحة والسعادة، وأن تستمر الصداقة الصينية اليمنية إلى الأبد.

الصين تعلن استعدادها للتدخل في اليمن وبناء طريق دولي يربط بين 3 قارات بشرط واحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصين تعلن استعدادها للتدخل في اليمن وبناء طريق دولي يربط بين 3 قارات بشرط واحد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصين تعلن استعدادها للتدخل في اليمن وبناء طريق دولي يربط بين 3 قارات بشرط واحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق