الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وزارة الخارجية يطلع مسؤول بولندي على تطورات الاوضاع في اليمن

اخبار من اليمن وارسو - سبأنت
اطلع وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم، رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب البولندي ماريك تاديوس، على اخر تطورات الاوضاع والمستجدات السياسية والأمنية في اليمن.

وجدد وكيل وزارة الخارجية، حرص الحكومة الشرعية الدستورية على السلام الذي يحقق الامن والاستقرار للشعب اليمني الذي مازال يناضل للحصول على مبادئ ثورة 26 ستمبر المجيدة التي تؤمن بنظام التعددية السياسية والحزبية.

وعبر الوكيل بجاش، عن انزعاج وقلق الحكومة اليمنية من تدخلات ايران المباشرة لدعم المليشيات الحوثية الانقلابية التي ادخلت اليمن في اسواء ازمة انسانية بالعالم..مشيراً الى ان ايران ومليشياتها اصبحت تهدد الامن والسلم الدوليين من خلال تهديد خط التجارة والملاحة العالمية في مضيق باب المندب..مؤكداً على اهمية إيجاد آلية وخلق قنوات تواصل بين مجلسي النواب في البلدين للعمل على تعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات.

من جانبه اكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب البولندي، على اهمية اليمن تاريخياً وحضارياً، واهمية التنسيق المشترك وتعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين.

حضر اللقاء سفيرة اليمن لدى بولندا الدكتورة ميرفت مجلي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل وزارة الخارجية يطلع مسؤول بولندي على تطورات الاوضاع في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الخارجية يطلع مسؤول بولندي على تطورات الاوضاع في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الخارجية يطلع مسؤول بولندي على تطورات الاوضاع في اليمن.

قد تقرأ أيضا