الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول حكومي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف عن السبب الحقيقي وراء عودة رئيس الوزراء إلى عدن

اخبار من اليمن فجّر مسؤول في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، مفاجأة من العيار الثقيل وكشف عن السبب الحقيقي وراء عودة رئيس الوزراء معين عبدالملك إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

وقال مختار الرحبي مستشار وزير الإعلام اليمني، إن ‏عودة معين بن عبدالملك الى مدينة عدن ليس من أجل إعادة الخدمات وتوفيرها فقد اثبت للجميع انه عاجز عن ذلك.

وأكد أن السبب خلف عودة معين عبدالملك إلى عدن هو إنقاذ المجلس الانتقالي الذي يعاني كثيرا ويعيش مرحلة حرجة بسبب مطالبات أبناء عدن بطرد الانتقالي من العاصمة.

والثلاثاء، وصل رئيس الوزراء ومعه عدد من مسؤولي الحكومة الشرعية إلى عدن، بعد زيارة لمحافظتي شبوة وحضرموت.

وقالت وكالة (سبأ) الرسمية،" إن الحكومة تعمل على تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية في أولوية حشد القوى والامكانيات والجهود وتسخيرها في المعركة الوطنية في مواجهة مليشيا الحوثيين العنصرية والعبث الايراني في اليمن والمنطقة حتى استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

وأشارت إلى ما ورد في خطاب الرئيس هادي من تجديد التأكيد على سرعة استكمال تنفيذ كافة بنود اتفاق الرياض والتي تضمن توجيه الجهود نحو مقاومة الحوثي وتمكن الحكومة من القيام بواجباتها تجاه الشعب وتخفيف تبعات التراجع الاقتصادي ومعالجة ملف الخدمات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول حكومي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف عن السبب الحقيقي وراء عودة رئيس الوزراء إلى عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول حكومي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف عن السبب الحقيقي وراء عودة رئيس الوزراء إلى عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول حكومي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف عن السبب الحقيقي وراء عودة رئيس الوزراء إلى عدن.

قد تقرأ أيضا