الارشيف / اخبار اليمن

بالصور...تنفيذ انتشار امني كثيف في عدن

اخبار من اليمن نفذت وحدات امنية انتشار امنيا ودوريات متحركة ونصبت عدد من نقاط التفتيش لضبط العناصر الخارجة عن القانون وتثبيت الامن والاستقرار في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.

وقال إبراهيم الشاعري قائد كتيبة الامن الخاصة "حزم 4" خلال كلمة ألقاها امام جنود وضباط الكتيبة قبل انطلاقهم لتنفيذ المهمة الأمنية،: "أيها الجنود البواسل انكم قد تحملتم على عاتقكم واجبا يتطلب منكم التضحية والفداء في أي وقت وفي أي حين، فلابد أن تكونوا عند هذه المسؤولية ولا بد أن تتحلوا بالأخلاق العسكرية التي هي قيم الجندي الذي ينتسب لهذا السلك".

وأضاف: "عندما لبسنا هذا الزي والتحقنا بهذا السلك مقتنعين كل القناعة أننا حملنا أكفاننا على أكتافنا مستعدين أن نضحي بالغالي والرخيص لأجل الأمن والاستقرار في عاصمتنا عدن".

وشدد: "عليكم بالانضباط وتنفيذ الأوامر على أكمل وجه فإنكم تتحملون مسؤولية عظيمة يجب عليكم الاستشعار بها عند تنفيذكم للمهام الموكلة اليكم ,كما نؤكد تنفيذنا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بإننا في كتيبة الامن الخاصة "حزم 4" على أهبة الاستعداد لمواجهة أي خطر يمس بأمن واستقرار العاصمة عدن".

ويأتي الانتشار الأمني في ظل عودة الحكومة الى عدن وكذلك خروج مسيرات واحتجاجات واسعة في عدن احتجاجا على التدهور المعيشي وارتفاع أسعار العملات والصرف .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالصور...تنفيذ انتشار امني كثيف في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور...تنفيذ انتشار امني كثيف في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور...تنفيذ انتشار امني كثيف في عدن.

قد تقرأ أيضا