الارشيف / اخبار اليمن

بالصورة.. تعذيب طفلة حتى الموت على يد زوجة والدها في صنعاء.. والطب الشرعي يكشف تفاصيل صادمة

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تعرضت طفلة ذات أربع سنوات للتعذيب على يد زوجة أبيها حتى فارقت الحياة في العاصمة اليمنية صنعاء .

واطلع المشهد اليمني اليوم الخميس على تقرير طبي صادر عن المستشفى الفلسطيني للأمومة والطفولة أثبت وفاة الطفلة رشا سامي محمد فرج ذات أربع سنوات نتيجة للتغذيب بعد تعرضها لأربع كدمات في العضد وفي خلف الفك وكدمة مزرقة في الجهة اليسرى على القلب وثلاث كدمات أخرى في الساق اليسرى من الامام .

وأضاف التقرير الذي رُفع إلى مدير مركز شرطة الحتارش في العاصمة صنعاء أن الطفلة رشا تعرضت أيضا لكدمات أخرى في الحوض وضرب بالسوط وكدمات في المؤخرة.

وبحسب عدد من الناشطين فإن والد الطفلة وزوجته الان في السجن المركزي والجريمة منظوره أمام نيابة بني الحارث.
وطالب الطب الشرعي بتشريح جثة الطفلة رشا والتي كانت تسكن مع والدها وزوجة أبيها في منطقة بني الحارث شمال العاصمة صنعاء وتعرضت للتعذيب نكاية في والدتها المطلقة قبل فترة .

هذا وطالب عدد كبير من الناشطين في إنزال اقصى عقوبة بحق الزوجة ووالد رشا والذين ارتكبوا جريمة في حق طفلة ذات اربع سنوات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالصورة.. تعذيب طفلة حتى الموت على يد زوجة والدها في صنعاء.. والطب الشرعي يكشف تفاصيل صادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصورة.. تعذيب طفلة حتى الموت على يد زوجة والدها في صنعاء.. والطب الشرعي يكشف تفاصيل صادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصورة.. تعذيب طفلة حتى الموت على يد زوجة والدها في صنعاء.. والطب الشرعي يكشف تفاصيل صادمة.

قد تقرأ أيضا