الارشيف / اخبار اليمن

تأكيد سعودي اماراتي بريطاني امريكي على أهمية دعم الحكومة اليمنية لتحقيق الامن والاستقرار


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
أكدت السعودية والامارات وبريطانيا وامريكا، في بيان مشترك، اليوم الخميس، على أهمية دعم الحكومة اليمنية لتحقيق الامن والاستقرار وتقديم الخدمات الأساسية.

ورحب رؤساء بعثات المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة البريطانية والولايات المتحدة الأمريكية إلى اليمن، بعودة رئيس الوزراء والحكومة اليمنية إلى العاصمة المؤقتة عدن.. مؤكدين أهمية دعم الحكومة بالكامل لتحقيق الامن والاستقرار وتقديم الخدمات الأساسية.

وقال البيان " إنه لمن المهم أن يتم دعم الحكومة بالكامل لتحقيق الأمن والاستقرار، وتقديم الخدمات الأساسية، بما في ذلك الإصلاحات الاقتصادية، التي يحتاجها الشعب اليمني بشدة".

وحول الوضع الاقتصادي المتدهور، شدد البيان على ضرورة السماح للحكومة باستئناف عملها من عدن.

وحث جميع الأطراف على الوفاء بالتزاماتها والعمل معًا بشكل بناء نيابة عن الشعب اليمني لتنفيذ اتفاق الرياض.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تأكيد سعودي اماراتي بريطاني امريكي على أهمية دعم الحكومة اليمنية لتحقيق الامن والاستقرار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تأكيد سعودي اماراتي بريطاني امريكي على أهمية دعم الحكومة اليمنية لتحقيق الامن والاستقرار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تأكيد سعودي اماراتي بريطاني امريكي على أهمية دعم الحكومة اليمنية لتحقيق الامن والاستقرار.

قد تقرأ أيضا