هجوم عنيف للحوثيين في جبهات مارب.. وتراجع كبير .. وهذا ما يحدث بعد معسكري ‘‘أم ريش والخشينة’’

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر ميدانية، عن تطورات الساعات الأخيرة في معارك محافظة مارب، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، ومليشيا الحوثي.

وقالت المصادر، إن قوات الجيش والمقاومة كسرت هجمات حوثية مكثفة، اليوم الجمعة، وأنهت أكثر من 10 أنساق حوثية هاجمت مواقع في جبهة "علفا" جنوبي مارب.

إلى ذلك، قالت مصادر إعلامية إن المعارك تدور حاليا بين عقبة ملعاء التي تسيطر عليها ميليشيا الحوثي الارهابية، وجبل أم ريش حيث تتمركز قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأكدت المصادر أن مسلحي ميليشيا الحوثي تراجعوا إلى جبل ملعاء بعد تكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضحت المصادر أن معسكري أم ريش والخشينة أصبحت خلف قوات الجيش الوطني، حيث تقدمت القوات باتجاه ملعاء واقتربت من مركز مديرية حريب، جنوب مأرب.

وبحسب المصادر فإن المعارك امتدت حتى نصير وجبل الأحضان الذي تتمركز فيها قوات الجيش المقاومة الشعبية.

وأشارت المصادر إلى أن المعارك خلفت عشرات القتلى والجرحى من المليشيات الحوثية، كما وقع أخرون من عناصر المتمردين أسرى في قبضة الجيش الوطني.

هجوم عنيف للحوثيين في جبهات مارب.. وتراجع كبير .. وهذا ما يحدث بعد معسكري ‘‘أم ريش والخشينة’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم عنيف للحوثيين في جبهات مارب.. وتراجع كبير .. وهذا ما يحدث بعد معسكري ‘‘أم ريش والخشينة’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم عنيف للحوثيين في جبهات مارب.. وتراجع كبير .. وهذا ما يحدث بعد معسكري ‘‘أم ريش والخشينة’’.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق