حالة جوية ماطرة وغير مستقره في اليمن خلال الساعات القادمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر المركز الوطني للأرصاد اليمنية نشرة تنبيهة من حالة الطقس خلال الساعات القادمة فس عدد من محافظات الجمهورية

وتوقعت النشرة التي تابعها المشهد اليمني، أن تشهد المرتفعات الجبلية أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً تميل نسبياً للبرودةً خلال الليل والصباح الباكر، غائمة جزئياً إلى غائمة نهاراً ويتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحيانا على أجزاء متفرقة من سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية وعلى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات ( المهرة، حضرموت، شبوة، البيضاء وأبين ) وذلك خلال فترتي الظهيرة والمساء.

فيما ستشهد المناطق الساحلية أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة ويتوقع هطول أمطار متفرقة على أجزاء منها والمناطق الداخلية المحاذية لها، والرياح شمالية غربية على السواحل الغربية وجنوبية شرقية الى جنوبية على السواحل الجنوبية بينما تكون جنوبية غربية على السواحل الشرقية تتراوح سرعتها ما بين 05 الى 15 عقدة.

وذكرت النشرة أن المناطق الصحراوية سيكون فيها أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً مع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من صحاري محافظات المهره، حضرموت وشبوة، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة تتراوح سرعتها من 05 الى 15 عقدة.

وأشارت إلى أن الأجواٱ في أرخبيل سقطرى ستكون غائمة جزئياً، الرياح جنوبية غربية نشطة تصل أقصى سرعة لها الى 30عقده تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

ونبـه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين:-

• في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بعدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

• سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية نتيجة لهطول الأمطار وتشكل الشابورة المائية أو الضباب.

• مرتادي البحر والصيادين وربابنة السفن في أرخبيل سقطرى والسواحل الغربية وباب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

حالة جوية ماطرة وغير مستقره في اليمن خلال الساعات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حالة جوية ماطرة وغير مستقره في اليمن خلال الساعات القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حالة جوية ماطرة وغير مستقره في اليمن خلال الساعات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق