شاهد بالفيديو كريتر تحترق والمواطنون يناشدون لإنقاذهم... واللجنة الأمنية توضح ما يحدث

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تستمر الاشتباكات وسط مدينة كريتر جنوبي العاصمة المؤقتة عدن بين قوات مشتركة من أمن عدن ووحدات من قوات العاصفة التابعة للمجلس الانتقالي من جهة، ومسلحين تابعين للقيادي في قوات المجلس الانتقالي الجنوبي إمام النوبي من جهة ثانية.

فيما دعت اللجنة الأمنية بعدن خلال تغريده لها عل تويتر تابعها "المشهد اليمني"، جميع المواطنين الساكنين في مديرية كريتر إلى التزام منازلهم خلال الساعات القادمة.

وفي توضيح صادر عن شرطة عدن في حسابها على فيسبوك أكدت أنه الأن تتم عملية تطهير لعناصر إرهابية متواجدين في المدينة مشيرة إلى أنها لن تتهاون مع أي جهة تحاول المساس بأمن عدن ومواطنيها وترويع الامنين ورفع السلاح في وجه السلطة.

إلى ذلك أظهر عدد من المقاطع الفيديو المتداولة في مواقع التواصل الإجتماعي عدد من العربات والمدرعات العسكرية التي تستعد لإقتحام مديرية كريتر، ومناشدات المواطنين لإنقاذهم من الوضع المشتعل في المديرية.

ورصدت مقاطع فيديو، اشتباكات عنيفة صباح اليوم وحرائق تشهدها مدينة عدن، تزامنًا مع اشتباكات متواصلة منذ مساء أمس الجمعة.

وكان مواطنون عثروا صباح اليوم في مديرية كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن على جثة طفل مرمية تحت سيارة وعليها عدة طلقات نارية.

شاهد بالفيديو كريتر تحترق والمواطنون يناشدون لإنقاذهم... واللجنة الأمنية توضح ما يحدث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو كريتر تحترق والمواطنون يناشدون لإنقاذهم... واللجنة الأمنية توضح ما يحدث، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو كريتر تحترق والمواطنون يناشدون لإنقاذهم... واللجنة الأمنية توضح ما يحدث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق