‘‘البيض’’ يخرج عن صمته ويكشف هوية المستفيد من الاشتباكات في عدن ويوجه رسالة عاجلة للانتقالي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علق هاني، نجل الرئيس الجنوبي السابق، علي سالم البيض، على الأشتباكات الدائرة في مدينة عدن منذ مساء يوم الجمعة، بين فصائل المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال هاني البيض، في تغريدات له على تويتر، إن "المستفيد من الفوضى في عدن والاختلالات الامنية واعمال البلطجه في كريتر هم من يقف وراء تلك العناصر والإيعاز لهم بهذه الافعال والمغامرات".

وأشار البيض إلى أن "الأطراف متعددة وتتقاطع في مثل هذه المخططات القذرة".. متسائلًا: "ولكن ماعلاقة التوقيت ووصول حكومة الشرعية إلى عدن بهكذا احداث وتطورات؟".

وطالب البيض، الانتقالي الذي يسيطر على عدن، بإخماد أي تمرد، دون مراعاة هوية المتمردين، قائلًا: "عموما ليس لدى قوى الامن ومكافحة الاٍرهاب إلا القيام بواجباتها وبمسؤولية للتعامل مع هذه الخلايا والعناصر أيًا كانت تبعيتها السابقة وتشكيلاتها الان للحفاظ على الامن والسكينة العامة للمدينة والتصدي بقوة لهذه المخططات الرامية الى محاولة إدخال عدن مرحلة عنف ومنزلق خطير من الاضطرابات".

وتشهد مديرية كريتر، منذ مساء الجمعة، اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، والثقيلة، بين فضائل الانتقالي الجنوبي، في ظل سقوط ضحايا من المدنيين.

‘‘البيض’’ يخرج عن صمته ويكشف هوية المستفيد من الاشتباكات في عدن ويوجه رسالة عاجلة للانتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‘‘البيض’’ يخرج عن صمته ويكشف هوية المستفيد من الاشتباكات في عدن ويوجه رسالة عاجلة للانتقالي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‘‘البيض’’ يخرج عن صمته ويكشف هوية المستفيد من الاشتباكات في عدن ويوجه رسالة عاجلة للانتقالي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق