تنافس الحرب في خطف الارواح.. سلطات الحوثيين تفشل صفقة لصيانة اسطوانات الغاز التالفة و”البرلمان” يكشف المستور

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفشلت سلطات المتمردين الحوثيين، صفقة لصيانة اسطوانات الغاز التالفة في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، بعد أن أوصى مجلس النواب بإجراء صيانة عاجلة ودورية لها، إثر إنفجار عدد منها و وقوع ضحايا.
وكشف تقرير لجنة التنمية والنفط والثروات المعدنية في برلمان صنعاء، أطلع "المشهد اليمني"، على ملخص منه، عن تعثر عملية الصيانة لأسطوانات الغاز التالفة والمتهالكة المتداولة في السوق المحلية.
وحمل التقرير السلطات التابعة للحوثيين مسؤولية مخاطر استمرار تداول تلك الاسطوانات على حياة المواطنين.
وحث الجهات المختصة على تحمل مسؤوليتها بما من شأنه تعزيز أمن وسلامة المواطن من مخاطر تلك الاسطوانات.
وتنافس اسطوانات الغاز المنزلي التالفة الحرب في خطف أرواح اليمنيين في عديد مناطق.
وكانت الشركة اليمنية للغاز التي يديرها الحوثيين، أعلنت في سبتمبر الماضي، قيامها بصيانة واستبدال 19 ألف و253 أسطوانة غاز منزلي تالفة في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء والحديدة وذمار وعمران، خلال النصف الأول من العام الجاري؛ وفق تقرير جديد.
وذكر التقرير بأن الشركة تسعى لاستبدال وصيانة نحو 11 ألفا و900 أسطوانة خلال الربع الأخير من العام الجاري، وسحب التالفة من المواطنين، من خلال مندوبي الشركة بالمديريات وعقال الحارات، وفق آلية تضمن سحب كافة الأسطوانات التالفة التي تشكل خطراً على المواطنين.
و استأنفت الشركة خلال العام 2019م أعمال الصيانة والاستبدال للأسطوانات التالفة بعد توقف الصيانة لأكثر من خمس سنوات.

تنافس الحرب في خطف الارواح.. سلطات الحوثيين تفشل صفقة لصيانة اسطوانات الغاز التالفة و”البرلمان” يكشف المستور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنافس الحرب في خطف الارواح.. سلطات الحوثيين تفشل صفقة لصيانة اسطوانات الغاز التالفة و”البرلمان” يكشف المستور، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنافس الحرب في خطف الارواح.. سلطات الحوثيين تفشل صفقة لصيانة اسطوانات الغاز التالفة و”البرلمان” يكشف المستور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق