الارشيف / اخبار اليمن

”لن نتهاون في حفظ الأمن والاستقرار”.. محافظ عدن يعلق على الاشتباكات في مدينة كريتر

اخبار من اليمن علق محافظ محافظة عدن أحداث الاشتباكات بين الأجهزة الأمنية ومجاميع خارجة عن النظام والقانون في مدينة كريتر.

حيث اكد أحمد ملس على التعامل بحزم مع مجاميع إرهابية خارجة عن النظام والقانون في مدينة كريتر، ولا تهاون في حفظ الأمن والاستقرار، داعيا المواطنين لعدم القلق والتعاون من أجل أمن مدينة عدن.

وقال لملس في تصريح تلفزيوني : لن نتهاون في حفظ الأمن والاستقرار في مدينة عدن.

وأوضح : أن هناك مجاميع إرهابية خارجة عن النظام والقانون يتم التعامل معها بحسم لضبط مصالح الناس والمصالح العامة والخاصة، وتأمين المنطقة هي من أولوياتنا.

وأشار إلى أنه سيتم تأمين وتطهير مدينة كريتر من تلك المجاميع، حيث يتم في الأثناء تمشيط المدينة من العناصر.

وقال المحافظ في سياق حديثه : أنه لا يوجد ما يستدعي للخوف والقلق من قبل المواطنين، داعيا الجميع إلى ان يكونوا عون وسند لأمن مدينة عدن.

يذكر ان قوات امن عدن وقوات مكافحة الارهاب، نفذت اليوم حملة أمنية لتطهير مدينة كريتر من بعض المجاميع والبؤر الارهابية الخارجة عن النظام والقانون، حسب بيان اللجنة الأمنية بعدن.

واندلعت على أثر الحملة اشتباكات عنيفة في المدينة مع العناصر المسلحة التي استخدمت الأسلحة المتوسطة والثقيلة لاستهداف القوات الأمنية ومنازل المواطنين، الأمر الذي دفع القوات الأمنية لملاحقة تلم العناصر والقبض على عدد منه، فيما لا يزال بعضها بتحصن في الأحياء السكنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”لن نتهاون في حفظ الأمن والاستقرار”.. محافظ عدن يعلق على الاشتباكات في مدينة كريتر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”لن نتهاون في حفظ الأمن والاستقرار”.. محافظ عدن يعلق على الاشتباكات في مدينة كريتر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”لن نتهاون في حفظ الأمن والاستقرار”.. محافظ عدن يعلق على الاشتباكات في مدينة كريتر.

قد تقرأ أيضا