بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن ”تصعيد خطير” في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أصدرت وزراة الخارجية الاماراتية، اليوم السبت، بيانا شديد اللهجة بشأن اليمن، والاستهدفات الحوثية المتكررة للأراضي السعودية.
أعربت الخارجية الاماراتية عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولات ميليشيات الحوثي الإرهابية استهداف المدنيين والأعيان المدنية في خميس مشيط في السعودية بطائرة بدون طيار مفخخة اعترضتها قوات التحالف.
وأكدت الإمارات أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية لجماعة الحوثي بطريقة ممنهجة ومتعمدة يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية.

وحثت الوزارة المجتمع الدولي على أن يتخذ موقفا فورياً وحاسماً لوقف هذه الأعمال المتكررة التي تستهدف المنشآت الحيوية والمدنية وأمن المملكة وإمدادات الطاقة واستقرار الاقتصاد العالميين، مؤكدة أن استمرار هذه الهجمات يعد تصعيداً خطيراً ودليلاً جديداً على سعي هذه المليشيات إلى تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة.

وجددت الوزارة تضامن الإمارات الكامل مع المملكة إزاء هذه الهجمات الإرهابية، والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن ”تصعيد خطير” في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن ”تصعيد خطير” في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان إماراتي شديد اللهجة بشأن ”تصعيد خطير” في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق