من محورين رئيسين.. بدء عملية عسكرية للجيش لتحرير محافظة بالكامل والإعلان عن تحرير مناطق واسعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بدأت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم السبت، عملية عسكرية جديدة لتحرير محافظة الجوف بالكامل، من قبضة مليشيا الحوثي الاتقلابية.

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن قوات الجيش والمقاومة بدأت بتنفيذ عملية عسكرية من من محورين رئيسين لتحرير محافظة الجوف من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكدت المصادر، أن قوات الجيش والمقاومة، تمكنت الساعات الماضية، من تحقق تقدما في سلسلة جبال "حويشان" شرق معسكر "اللبنات" شرق مدينة الحزم مركز محافظة الجوف.

كما تمكنت القوات الحكومة من استعادة السيطرة على مواقع باتجاه جبال البرش ومنطقة "الخسف" في محاولة لقطع الامدادات عن الحوثيين في اللبنات ومناطق شرق محافظة الجوف.

وكانت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، تمكنت من تحرير مناطق واسعة شرق مدينة الحزم بالمحافظة، عقب هجوم واسع من عدة محاور شنته صباح اليوم السبت، وسط انهيار واسع وخسائر كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي.

من محورين رئيسين.. بدء عملية عسكرية للجيش لتحرير محافظة بالكامل والإعلان عن تحرير مناطق واسعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من محورين رئيسين.. بدء عملية عسكرية للجيش لتحرير محافظة بالكامل والإعلان عن تحرير مناطق واسعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من محورين رئيسين.. بدء عملية عسكرية للجيش لتحرير محافظة بالكامل والإعلان عن تحرير مناطق واسعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق