بعد معارك دامية ... مدير أمن عدن ”الشعيبي” يتحدث عن المتورطين في المواجهات المسلحة بكريتر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توعد مدير عام شرطة العاصمة المؤقتة عدن، اللواء مطهر الشعيبي، اليوم السبت، بمحاسبة كل المتورطين في المواجهات المسلحة الأخيرة في مدينة كريتر.
وقال الشعيبي في تغريدة عبر حسابه على تويتر "سيتم محاسبة كل من تورط بمشاركة أو بتمويل البلاطجة الخارجين عن القانون"
ودعا الشعيبي الجميع لمساندة الأجهزة الأمنية.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن الشعيبي قوله أن "الأجهزة الأمنية في عدن، نفذت حملة انتشار أمني شملت عدداً من الأحياء والشوارع الرئيسية لمديرية صيرة".
وأكد الشعيبي أن "ما يحدث من أعمال عبثية داخل مدينة كريتر، هو لإثارة الفوضى واستهداف المدنيين ومنازلهم وإقلاق السكينة العامة".
يأتي ذلك في وقت تتواصل فيه المواجهات بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة، في عدة أحياء بمديرية كريتر، بين فصيلين من تابعين للمجلس الانتقالي الأول بقيادة إمام النوبي، فيما الأخر بقيادة أوسان العنشلي .

ووفقا لاحصائية رسمية للأجهزة الأمنية في عدن، فإن المواجهات أسفرت عن مقتل 6 بينهم طفل وإصابة أكثر من 60 بينهم قيادات أمنية تابعة للانتقالي الجنوبي.

بعد معارك دامية ... مدير أمن عدن ”الشعيبي” يتحدث عن المتورطين في المواجهات المسلحة بكريتر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد معارك دامية ... مدير أمن عدن ”الشعيبي” يتحدث عن المتورطين في المواجهات المسلحة بكريتر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد معارك دامية ... مدير أمن عدن ”الشعيبي” يتحدث عن المتورطين في المواجهات المسلحة بكريتر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق