الثالث الأكثر جنونا.. ثلاثة خيارات مجنونة لانقاذ الجمهورية وحسم المعركة بهزيمة الحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وضع الكاتب والباحث اليمني، عبدالسلام محمد، ثلاثة خيارات وصفها بـ"المجنونة" لانقاذ الجمهورية اليمنية من الهيمنة الإيرانية وحسم المعركة لصالح الحكومة الشرعية وهزيمة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال عبدالسلام؛ وهو رئيس مركز أبعاد للدراسات والبحوث، أن هذه الخيارات ضرورة، وقد توصف بأنها غير متزنة ومجنونة لانقاذ الجمهورية اليمنية.

‏وأوضح في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، أن الخيار الأول أمام الحكومة الشرعية، التوجه للبحث عن حليف دولي آخر، مؤكدا أن أمريكا وبريطانيا لن تقبل بدعم مباشر للحكومة.

وأما الخيار الثاني -بحسب الباحث- فإن البحث عن حليف إقليمي إضافي غير السعودية، ضروري بالنسبة للحكومة الشرعية، مشيرا إلى أن الاعتماد على طريقة استخدام النفوذ لإخضاع الحوثيين لا يجدي نفعا.

وعن الخيار الثالث الذي وصفه عبدالسلام بـ "الأكثر جنونا"، فهو إعلان الأحزاب حل نفسها وتشكيل كيان عسكري مسلح داعم للجيش والمقاومة ويضع يده على مقدرات الدولة بدلا من الأيادي المرتعشة والضعيفة والموهومة بوعود واشنطن ولندن بالسلام الكاذب.

وأوضح أن الخيارات تضيق يوما بعد يوم رغم شراسة مقاومة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية للحوثيين حلفاء إيران، مؤكدا أنه إذا لم تلجأ الحكومة الشرعية للخيارات الثلاثة فإننا سنشهد دفن جمهوريتنا بأيدينا.

الثالث الأكثر جنونا.. ثلاثة خيارات مجنونة لانقاذ الجمهورية وحسم المعركة بهزيمة الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الثالث الأكثر جنونا.. ثلاثة خيارات مجنونة لانقاذ الجمهورية وحسم المعركة بهزيمة الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الثالث الأكثر جنونا.. ثلاثة خيارات مجنونة لانقاذ الجمهورية وحسم المعركة بهزيمة الحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق