‏‏‏‏‏‏مستشار وزير الدفاع: معركة مأرب ”فاصلة” بالنسبة للحوثيين وإيران لهذه الأسباب (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أكد مستشار وزير الدفاع اليمني، العقيد يحيى أبوحاتم، أن معركة مأرب "فاصلة"، بالنسبة لمليشيا الحوثي الانقلابية، ومن خلفها إيران.

وعن الأسباب، أوضح المحلل العسكري والاستراتيجي أبوحاتم، معركة مأرب "فاصلة" بالنسبة للميليشيات الحوثية ومن خلفها إيران، لما تتمتع به المحافظة من أهمية جيوستراتيجية وجغرافية.

وقال في تصريح لـ"قناة العربية الحدث"، إن مليشيا الحوثي تعتقد أنها بعد السيطرة على مأرب ستفتح لها كل الطرق للتوجه والسيطرة على ما تبقى من المحافظات اليمنية في الشرق والجنوب.

مؤكدا أن الأهمية العسكرية والاستراتيجية التي تتمتع بها محافظة مأرب، هو ما يجعل مليشيا الحوثي تدفع بكل ما تملك من قوة إلى مأرب لتحقيق تلك الأهداف.

كما أكد مستشار وزير الدفاع اليمني، أن الحكومة الشرعية مطالبة اليوم بإسناد الجيش الوطني بكل المعدات العسكرية التي تؤهله للانتقال من مرحلة الدفاع إلى الهجوم، واستغلال عملية استنزاف مليشيا الحوثي في مأرب للتقدم في مختلف الجبهات، التي أكد أنها باتت شبه خالية من تواجد مقاتلي مليشيا الحوثي باسثناء جبهة مأرب التي تدفع المليشيات بكل ثقلها إلى المحافظة الغنية بالنفط.

‏‏‏‏‏‏مستشار وزير الدفاع: معركة مأرب ”فاصلة” بالنسبة للحوثيين وإيران لهذه الأسباب (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏‏‏‏‏‏مستشار وزير الدفاع: معركة مأرب ”فاصلة” بالنسبة للحوثيين وإيران لهذه الأسباب (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏‏‏‏‏‏مستشار وزير الدفاع: معركة مأرب ”فاصلة” بالنسبة للحوثيين وإيران لهذه الأسباب (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق