مليشيا الحوثي توجّه دعوة عاجلة للمجلس لانتقالي وحزب الإصلاح

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجهت مليشيا الحوثي الانقلابية، في وقت متأخر من مساء السبت، دعوة عاجلة إلى المجلس الانتقالي الجنوبي وحزب التجمع اليمني للإصلاح بشأن المواجهات التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

وقال القيادي في المليشيات الانقلابية، حسين العزي والذي يشغل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة المليشيات (غير معترف بها)، إن جماعته تتابع بقلق شديد الأوضاع المأساوية في عدن جراء الأحداث الدامية.

وفي تغريده رصدها "المشهد اليمني"، دعا القيادي في المليشيات، حزب الإصلاح والمجلس الانتقالي، إلى تجنيب عدن، المواجهات.

وحمّلت مليشيا الحوثي الانقلابية المجتمع الدولي كامل المسؤولية إزاء ما يحدث في عدن، وإعترافه المستمر بالحكومة الشرعية حد زعها.

وكالعادة تستغل مليشيا الحوثي، أي خلافات في صفوف القوى السياسية الموالية للحكومة الشرعية، لتوظيفها في خدمة أهدافها التي تخدم الأجندة الإيرانية، بالإضافة إلى التحريض على العنف والصراع بين المكونات السياسية التابعة للشرعية.
والسبت، اندلعت اشتباكات عنيفة، بين قوات "الحزام الأمني" ومسلحين تابعين للمجلس الانتقالي في حي كريتر بمحافظة عدن، ما أدى إلى مقتل 6 أشخاص بينهم طفل وإصابة 10 آخرين، بينهم قائد قوات الحزام الأمني في عدن العميد جلال الربيعي.

مليشيا الحوثي توجّه دعوة عاجلة للمجلس لانتقالي وحزب الإصلاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي توجّه دعوة عاجلة للمجلس لانتقالي وحزب الإصلاح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي توجّه دعوة عاجلة للمجلس لانتقالي وحزب الإصلاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق