تحذيرات عاجلة من عواصف رعدية وأمطار غزيرة في ذمار و7 محافظات آخرى خلال الساعات القادمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطلقت الأرصاد اليمنية صباح اليوم الأحد نشرة تحذيرية للمواطنين في 8 محافظات من حالة جوية ماطرة وعواصف رعدية ستشهدها خلال الساعات القادمة.

وتوقع المركز الوطني للارصاد، في النشرة التي رصدها "المشهد اليمني"، هطول امطار متفاوتة الشدة على المرتفعات الجبلية وتكون أكثرغزارة على محافظات ( لحج، تعز، اب، الضالع، ذمار، ريمة، المحويت وحجة) مصحوبة بالعواصف الرعدية خلال فترتي الظهيرة والمساء ، كما تشمل الأمطار أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات (البيضاء، أبين ، شبوه وحضرموت ) .

ونبهت النشرة من تدفق السيول في الشعاب والوديان مشيرة إلى عدم التواجد في بطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم .
كما أضافت النشرة تنبيهات من انخفاض الرؤية الأفقية نتيجة لهطول الأمطار أو تكون الضباب في المنعطفات والمنحدرات الجبلية .

تحذيرات عاجلة من عواصف رعدية وأمطار غزيرة في ذمار و7 محافظات آخرى خلال الساعات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذيرات عاجلة من عواصف رعدية وأمطار غزيرة في ذمار و7 محافظات آخرى خلال الساعات القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذيرات عاجلة من عواصف رعدية وأمطار غزيرة في ذمار و7 محافظات آخرى خلال الساعات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق