خطورة استمرار الحوثيين في رفض مبادرات السلام و وقف إطلاق النار على طاولة وزير الخارجية السعودي و ممثل الاتحاد الاوروبي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن ناقش وزير الخارجية السعودي، الامير فيصل بن فرحان، والمفوض الأعلى للاتحاد الأوروبي لشؤون السياسة الخارجية والأمن جوزيب بوريل، اليوم الاحد، خطورة استمرار الحوثيين في رفض مبادرات السلام و وقف إطلاق النار.
وقال بن فرحان خلال مؤتمر صحفي مشترك عقداه في الرياض، وتابعه " المشهد اليمني "، إنه "أوضح لممثل الاتحاد الأوروبي خطورة استمرار الحوثيين في رفض مبادرات السلام".
وأضاف: الحوثيون مستمرون بهجماتهم على أراضي السعودية لا سيما المطارات.
وتابع: لا تزال محادثاتنا مع إيران في المرحلة الاستشكافية، و نأمل أن تعمل إيران على وضع أسس لحل القضايا العالقة.
من جهته قال جوزيب بوريل، إنه طالب الحوثيين بوقف إطلاق النار ودعم الحل السلمي في اليمن.
وأضاف: ما يحدث في اليمن أزمة كبيرة وله تأثيرات على المنطقة.
وتابع: نقدّر جهود السعودية بإنهاء النزاع في اليمن وكذلك في حماية.
يأتي ذلك بالتزامن مع تصعيد المتمردين الحوثيين في هجماتهم الصاروخية والمسيرة نحو المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة الحكومة المعترف بها، و صوب المملكة العربية السعودية.

خطورة استمرار الحوثيين في رفض مبادرات السلام و وقف إطلاق النار على طاولة وزير الخارجية السعودي و ممثل الاتحاد الاوروبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطورة استمرار الحوثيين في رفض مبادرات السلام و وقف إطلاق النار على طاولة وزير الخارجية السعودي و ممثل الاتحاد الاوروبي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطورة استمرار الحوثيين في رفض مبادرات السلام و وقف إطلاق النار على طاولة وزير الخارجية السعودي و ممثل الاتحاد الاوروبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق