سلطات الحوثيين تصدر تعميم جديد بشأن ”سيارات الاجرة” في صنعاء والمحافظات تحسباً لتهديدات أمنية وشيكة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أصدرت سلطات المتمردين الحوثيين، اليوم الاحد، تعميما جديدا بشأن "سيارات الاجرة" في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها تحسباً لوجود تهديدات أمنية وشيكة.
و وجهت الإدارة العامة للمرور بالعاصمة صنعاء، تعميما لجميع فروعها في الأمانة والمحافظات بتنفيذ حملة لإزالة العواكس المركّبة على زجاجات سيارات وباصات الأجرة، وإشعار المحلات التي تقوم بتركيب تلك العواكس بالتوقف عن تركيبها في سيارات وباصات الأجرة.
وأوضحت بأن قرار منع العواكس في مركبات الأجرة جاء تنفيذا لقرار وزارة الداخلية بحكومة المليشيا غير المعترف بها، الذي يأتي في سياق الإجراءات الوقائية لتعزيز الأمن والاستقرار؛ في إجراء استباقي تحسبا لتهديدات أمنية وشيكة.
ودعت جميع مالكي مركبات الأجرة (السيارات والباصات) إلى المبادرة الطوعية ونزع العواكس من زجاجات النوافذ بشكل كامل، ما لم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
يأتي ذلك فيما تسمح المليشيا لقياداتها بالتجول بمئات السيارات المعكسة، وعلى رأسها الباصات والحافلات المخصصة لنقل اتباعها والموالين لها أثناء الحاقهم بدورات طائفية.

سلطات الحوثيين تصدر تعميم جديد بشأن ”سيارات الاجرة” في صنعاء والمحافظات تحسباً لتهديدات أمنية وشيكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سلطات الحوثيين تصدر تعميم جديد بشأن ”سيارات الاجرة” في صنعاء والمحافظات تحسباً لتهديدات أمنية وشيكة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سلطات الحوثيين تصدر تعميم جديد بشأن ”سيارات الاجرة” في صنعاء والمحافظات تحسباً لتهديدات أمنية وشيكة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق