الارشيف / اخبار اليمن

”يوهم ضحاياه باستيراد سيارات لهم ” ...القبض على شخص يمتهن اعمال النصب والاحتيال على المواطنين في المهرة

اخبار من اليمن القت الأجهزة الأمنية القبض على شخص يمتهن النصب والاحتيال على المواطنين بمحافظة المهرة .

حيث تمكن رجال البحث من ضبط المدعو( ر.ع.ح) بعد الاشتباه به وبحوزته جوال يحتوي على أكثر من عشرة حسابات واتساب لأرقام داخلية و خارجية ويقوم باستلام مبالغ مالية من الضحايا و إيهامهم باستيراد سيارات لهم من الخارج.

واضافت المصادر انه وبعد مواجهة المتهم بمحاضر الاستدلالات أقر بعدد من الجرائم وتم التواصل مع الضحايا المدونه أرقامهم والذين قدموا بلاغات في محافظاتهم عن جرائم مماثلة ووصلت إلى إدارة البحث عشرين بلاغ ومازالت تصل تباعا.

وأوضحت المصادر انه تم التحفظ على الجاني و تمديد فترة الحجز الاحتياطي حتى يتم استكمال جمع المعلومات وإحالته إلى النيابة العامة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”يوهم ضحاياه باستيراد سيارات لهم ” ...القبض على شخص يمتهن اعمال النصب والاحتيال على المواطنين في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”يوهم ضحاياه باستيراد سيارات لهم ” ...القبض على شخص يمتهن اعمال النصب والاحتيال على المواطنين في المهرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”يوهم ضحاياه باستيراد سيارات لهم ” ...القبض على شخص يمتهن اعمال النصب والاحتيال على المواطنين في المهرة.

قد تقرأ أيضا