الارشيف / اخبار اليمن

نلاحق ”النوبي” واعوانه... أمنية عدن تؤكد ان كريتر تحت السيطرة

اخبار من اليمن أعلنت اللجنة الامنية بمحافظة عدن، أنه تمت السيطرة الكاملة على كافة احياء مدينة كريتر عقب المعارك التي دارت رحاها يوم امس السبت الموافق 3 اكتوبر 2021م في مديرية كريتر.

واضافت في بيان لها مساء اليوم: ما تزال قواتنا الامنية تقوم بملاحقة المدعو إمام أحمد عبده الصلوي ( النوبي ) واعوانه حتى يتم القاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاهم الرادع جراء الجرائم التي اقترفوها في حق المدينة ومواطنيها.

ودعت اللجنة الامنية كافة مواطني عدن الى التعاون مع الاجهزة الامنية والابلاغ عن اي تحركات مشبوهة وتقديم اي معلومات عن اماكن تواجد واختباء تلك العصابة.

وحذرت اللجنة من اي تستر على المتورطين باحداث الامس او التعاون معهم فإن اللجنة لن تتهاون مع اي مخالف يثبت تورطه في التستر او التعاون او المشاركة مع تلك الجماعة الارهابية، مؤكدة أنه سيتم عرض كافة تفاصيل العملية والمضبوطات واي مستجدات تتعلق بالعملية الامنية تباعًا.

وثمنت اللجنة استبسال رجال الأمن وتضحياتهم في سبيل حماية وتأمين العاصمة عدن، وحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم، مترحمة على كل الشهداء الذين قضوا وهم يؤدون واجبهم الوطني، وترجوا من الله ان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

وحيت اللجنة الأمنية المواطنين في مدينة كريتر على صمودهم وصبرهم وتعاونهم وتفانيهم في مساعدة ومساندة الأجهزة الأمنية، وهو الأمر الذي ساعد في نجاح المهمة وتخليص المدينة من هذه العصابة الإرهابية المأجورة والخارجة عن النظام والقانون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نلاحق ”النوبي” واعوانه... أمنية عدن تؤكد ان كريتر تحت السيطرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نلاحق ”النوبي” واعوانه... أمنية عدن تؤكد ان كريتر تحت السيطرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نلاحق ”النوبي” واعوانه... أمنية عدن تؤكد ان كريتر تحت السيطرة.

قد تقرأ أيضا