الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تستهدف مأرب بأكثر من 15 صاروخ بالستي

اخبار من اليمن استهدفت مليشيا الحوثي الارهابية، مدينة محافظة مأرب المكتظة بالسكان، بأكثر من 15 صاروخ باليستي خلال الستة الأيام الماضية.

وأكد مسؤول محلي بمأرب، أن عدد الصواريخ الباليستية التي قصفت بها ميليشيا الحوثي التابعة لإيران الأحياء السكنية في مديريات المدينة والوادي والجوبة خلال الأيام الستة الماضية تجاوزت 15 صاروخاً باليستياً.

وارتفع عدد ضحايا الهجوم الصاروخي الذي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية، ظهر الأحد، على مدينة مأرب إلى 35 قتيلا وجريحا من المدنيين بينهم نساء وأطفال، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وأفادت الوكالة أن "مليشيا الحوثي ارتكبت مجزرة جديدة بحق المدنيين باستهدافها بـ 3 صواريخ باليستية منازل المدنيين في حي سكني بمنطقة الروضة شمال مدينة مأرب المكتظة بالسكان والنازحين".

وأوضحت، أن الصواريخ الباليستية الثلاثة التي استهدفت بها مليشيا الحوثي منازل المدنيين الآمنين أسفرت عن استشهاد طفلين وإصابة 33 مدنياً تفاوتت اصابتهم بين الخطيرة والمتوسطة بينهم 4 نساء و5 أطفال تتراوح أعمارهم بين 7 اشهر و16 عاما.

كما تسبب القصف بتضرر 12 منزلاً بينهم 4 منازل تضررت كلياً، إلى جانب تدمير 8 سيارات تابعة للمواطنين في الحي وفق الإحصائية الأولية، وفق المصدر، مشيراً إلى أن البحث عن الضحايا ما يزال جارياً تحت انقاض المنازل المدمرة.

وكثفت مليشيا الحوثي خلال الأيام الماضية من استهداف الاحياء السكنية بالصواريخ البالستية في المحافظة المكتظة بالنازحين بهدف إحداث مجازر وقتل أكبر قدر من المدنيين وإرهاب السكان في ظل صمت دولي مطبق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تستهدف مأرب بأكثر من 15 صاروخ بالستي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تستهدف مأرب بأكثر من 15 صاروخ بالستي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تستهدف مأرب بأكثر من 15 صاروخ بالستي.

قد تقرأ أيضا