مصدر سعودي: القوى اليمنية مطالبة بموقف شجاع مقابل دعم خليجي للشرعية لتحقيق هدفين استراتيجيين 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد المحلل السياسي السعودي، عبدالله آل هتيلة، أن القوى اليمنية مطالبة بموقف شجاع مقابل الدعم الخليجي للحكومة الشرعية، وذلك من أجل تحقيق هدفين استراتيجيين.

وأضاف هتيلة؛ وهو مساعد رئيس التحرير صحيفة "عكاظ" السعودية، أن "أمام الدعم الخليجي للحكومة الشرعية يُنتظر من مختلف القوى اليمنية موقف شجاع، يعلن اتحادها، وتضامنها مع الحكومة".

وأكد السياسي السعودي، أن القوى اليمنية مطالبة باتخاذ موقف شجاع يعلن اتحادها مع الشرعية لتحقيق هدفين إستراتيجيين، أولهما عزلة مليشيا الحوثي الانقلابية، وثانيهما العمل على استعادة الدولة وإنهاء المشروع الإيراني، الذي لا يتمنى الخير لليمن.

مصدر سعودي: القوى اليمنية مطالبة بموقف شجاع مقابل دعم خليجي للشرعية لتحقيق هدفين استراتيجيين  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر سعودي: القوى اليمنية مطالبة بموقف شجاع مقابل دعم خليجي للشرعية لتحقيق هدفين استراتيجيين ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر سعودي: القوى اليمنية مطالبة بموقف شجاع مقابل دعم خليجي للشرعية لتحقيق هدفين استراتيجيين .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق