دبلوماسي يمني يكشف عن خطأ فادح ارتكبه اليمنيون وتسبب في سقوط صنعاء وسيطرة الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الدبلوماسي اليمني الدكتور محمد جميح والذي يشغل منصب سفير اليمن لدى اليونيسكو، عن خطأ فادح إرتكبه اليمنيون وتسبب في سيطرة المرتزقة الحوثيين على العاصمة صنعاء.

جاء ذلك خلال رده على القيادي الحوثي حسين العزي في تويتر عند حديثه عن رفض الجزائريين حتى اليوم لعودة مرتزقة المستعمر الفرنسي من العودة إلى بلادهم حتى ليتم دفنهم فيها.

وقال جميح خلال رده الذي تابعه "المشهد اليمني"، إن الجزائر منعت عودة مرتزقة المستعمر الفرنسي، حماية لثورتها العظيمة، وكان قراراً صائباً، مشيراً إلى أن " اليمنيون ارتكبوا خطأ فادحاً عندما قبلوا برجوعكم" في إشارة إلى جماعة الحوثي وسلالتها الإمامية.

وأوضح جميح أنه على الرغم من أنه لم تمض فترة وجيزة على عودة الإمامين الممثلين بجماعة الحوثي الإنقلابية إلى اليمن حتى انقلبوا على ثورة اليمنيين في 26 من سبتمر التي حررت اليمن من جبروت الحكم الأمامي البائد.

وأضاف جميح أن اليمنيون لو احتاطوا كما احتاط أشقاؤهم الجزائريون لما كان المرتزقة الحوثيون اليوم يحكمون صنعاء.

دبلوماسي يمني يكشف عن خطأ فادح ارتكبه اليمنيون وتسبب في سقوط صنعاء وسيطرة الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دبلوماسي يمني يكشف عن خطأ فادح ارتكبه اليمنيون وتسبب في سقوط صنعاء وسيطرة الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دبلوماسي يمني يكشف عن خطأ فادح ارتكبه اليمنيون وتسبب في سقوط صنعاء وسيطرة الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق