”البيض” ينصح ”الانتقالي”: ما أحد يربي له حنش في الجيب ويجب الحسم قبل تكرار أحداث عدن في مناطق أخرى

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي ونجل الرئيس اليمني الجنوبي الاسبق هاني علي سالم البيض، اليوم الاثنين، نصيحة للمجلس قال فيها إن " ماحد يربي له حنش في الجيب!"
وأضاف في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، "نصيحتي للانتقالي الجنوبي أن يطهر صفوف مؤسساته الامنية والدفاعية بأسرع وقت ممكن
ويعيد تقييم كفاءة ونزاهة عناصر قيادية في مؤسسات عسكرية وأمنية".
وتابع: يتبعها لاحقا اجراءات استثنائية على الصعد الاخرى التي اضعفت أداء قطاعات عمل مهمة لديهم ويعلمونها وتشكل ثغرات.
وأردف: كان على الانتقالي أن يحسمها بمقدار شجاعة الابطال لديه وتضحياتهم ووفق مطالب الجماهير التي أيدته باستخدام القوة لأقصى حد وتشديد قبضته جيدًا، وهذا لن يتحقق الا بالكشف الواضح عن حيثيات وحقائق تلك الاحداث وتطوراتها اللاحقة من اعتقالات وتحقيق ونتائج وبشفافية للراي العام الداخلي والخارجي.
وأكد على أن "النهايات غير مقنعة للناس في عدن بالنسبة لأحداث كريتر الاخيرة"؛ في إشارة الى الاشتباكات بين الفصائل المسلحة التابعة للمجلس السبت الماضي.
ولفت الى أن "الذي حدث مؤخرا ليس إلا حلقة من مخطط معد منذُ فترة، وممكن يتكرر في مناطق أخرى وفق توقيتات مناسبة وظروف يحددها من يغذي هذه الأفعال ويدعم نفس المجموعات"؛ في تلويح ضمني بضلوع الحكومة اليمنية المعترف بها ودول اقليمية.

”البيض” ينصح ”الانتقالي”: ما أحد يربي له حنش في الجيب ويجب الحسم قبل تكرار أحداث عدن في مناطق أخرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”البيض” ينصح ”الانتقالي”: ما أحد يربي له حنش في الجيب ويجب الحسم قبل تكرار أحداث عدن في مناطق أخرى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”البيض” ينصح ”الانتقالي”: ما أحد يربي له حنش في الجيب ويجب الحسم قبل تكرار أحداث عدن في مناطق أخرى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق