لإجبارهم على دفع جبايات الرسول .. الحوثيون يقتحموا عدد من الفنادق والمطاعم في محافظة إب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن اقتحمت المليشيا الحوثية عدد من الفنادق والمطاعم في محافظة إب وسط اليمن لاجبارهم على دفع الجبايات الباهظة بإسم الرسول قبل حلول ذكرى المولد النبوي .

وقالت مصادر محلية اليوم الإثنين أن مدير عام السياحة في محافظة إب غانم عوسج قام باقتحام عدد من الفنادق والمطاعم بمعية عدد من العناصر الحوثية لاجبارهم على دفع الجبايات الباهظة بإسم الرسول قبل حلول ذكرى المولد النبوي .

وأضافت المصادر أن الحوثيين هددوا بإغلاق الفنادق والمطاعم التي ستمتنع عن دفع الجبايات الحوثية الباهظة والتي تفرضها المليشيا بأسماء عديدة منها المجهود الحربي والإنفاق في سبيل الله والحماية وغيرها من الأسماء .

وأكدت المصادر ان قيادات حوثية أخرى نفذت حملة جبايات أخرى على الصيدليات والمستشفيات والبقالات تحت إسم المسمى نفسه " جبايات الاحتفالات بذكرى المولد النبوي" والتي ستستغلها المليشيا الحوثية حتى حلول الذكرى بعد 15 يوم .

هذا وتمارس المليشيا الحوثية عمليات ابتزازها ضد أصحاب المشاريع الاستثمارية والتي أدت الى افلاس العديد من اصحاب المشاريع وخاصة الصغيرة البحث عن فرص عمل خارج مناطق سيطرة المليشيا الحوثية والتي لا يحكمها نظام ولا قوانين .

لإجبارهم على دفع جبايات الرسول .. الحوثيون يقتحموا عدد من الفنادق والمطاعم في محافظة إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لإجبارهم على دفع جبايات الرسول .. الحوثيون يقتحموا عدد من الفنادق والمطاعم في محافظة إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لإجبارهم على دفع جبايات الرسول .. الحوثيون يقتحموا عدد من الفنادق والمطاعم في محافظة إب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق