مصرع لواء حوثي وقائد حراسة قائد الحرس الثوري الإيراني”شهلائي”.. والمليشيات تعترف (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

لقي قيادي بارز في مليشيا الحوثي الانقلابية، مصرعه بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المعارك الدائرة بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، مصرع القيادي الحوثي المدعو "ماجد هجوان مطلق"، في المعارك الدائرة بشمال مديرية حريب جنوبي مأرب.

وينتحل القيادي الحوثي "مطلق"، الذي قتل برصاص الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، صفة قائد اللواء 139 التابع لمليشيا الحوثي الانقلابية.

يشار إلى أن اللواء الحوثي " ماجد هجوان" عمل سابقا قائد حراسة قائد الحرس الثوري الإيراني المتواجد في اليمن "عبدالرضا شهلائي".

واعترفت مليشيا الحوثي الانقلابية بمصرع هجوان، وقالت انه قتل في معركة النفس الطويل، وكالعادة لم تشير المليشيات إلى المكان والزمن الذي قتل فيه.

مصرع لواء حوثي وقائد حراسة قائد الحرس الثوري الإيراني”شهلائي”.. والمليشيات تعترف (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع لواء حوثي وقائد حراسة قائد الحرس الثوري الإيراني”شهلائي”.. والمليشيات تعترف (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع لواء حوثي وقائد حراسة قائد الحرس الثوري الإيراني”شهلائي”.. والمليشيات تعترف (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق