توجيهات لـ عبدالملك الحوثي بشأن ‘‘المهمشين’’ .. و‘‘البخيتي’’ يسارع لتنفيذها بعد استنزاف المليشيات في مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تسعى مليشيا الحوثي لاستعطاف فئة المهمشين، للزج بهم في معاركها الخاسرة ضد اليمنيين، عقب تعرض مقاتليها لاستنزاف كبير.

وقالت مصادر مطلعة، اليوم الثلاثاء، إن مليشيا الحوثي لجأت لاستعطاف من تُسميهم بـ‘‘أحفاد بلال’’ في محافظة ذمار، لإجبارهم على المشاركة في المعارك.

وأشارت المصادر، إلى أن القيادي الحوثي، محمد البخيتي، منتحل صفة محافظ ذمار، عقد لقاءً موسعًا، اليوم الثلاثاء، بالمهمشين، الذين تسعى المليشيات لاستغلالهم، حيث طالبهم بضرورة المشاركة في ‘‘مواجهة العدوان’’ بحسب تعبيره.

وكشفت المصادر عن توجيهات صادرة عن زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، بالتركيز على فئة المهمشين، وإعطائها اهتمامًا خاصًا، وتأهيلهم في دورات مكثفة، من أجل المشاركة في الوفاء لدماء الشهداء والتصدي لما وصفه بالعدوان.

وخلال اللقاء، قال البخيتي أن المسيرة الحوثية هي مسيرة المستضعفين التي تمثل الأمة بقيادة زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، وأن ذمار ستكون نموذجا في إعداد برامج خاصة بـ‘‘أحفاد بلال’’.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي تعرضت لاستنزاف كبير خلال المعارك الأخيرة في جبهات مارب، وتسعى لتعويض النقص الحاد لمقاتليها، بطلاب المدارس، ومن وصفتهم بأنهم أحفاد بلال، أملًا في إحراز تقدم جديد نحو مدينة مارب.

توجيهات لـ عبدالملك الحوثي بشأن ‘‘المهمشين’’ .. و‘‘البخيتي’’ يسارع لتنفيذها بعد استنزاف المليشيات في مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات لـ عبدالملك الحوثي بشأن ‘‘المهمشين’’ .. و‘‘البخيتي’’ يسارع لتنفيذها بعد استنزاف المليشيات في مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات لـ عبدالملك الحوثي بشأن ‘‘المهمشين’’ .. و‘‘البخيتي’’ يسارع لتنفيذها بعد استنزاف المليشيات في مارب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق