رمزية المكان.. ”طارق” يبدأ مشواره السياسي من ”المخا” على خطى عمه ”الراقص على رؤوس الثعابين”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بدأ نجل شقيق الرئيس الراحل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، مشواره السياسي من مدينة "المخا" الساحلية الواقعة غربي محافظة تعز؛ في تجديد لرمزية المكان الذي بدء عمه مشواره من ذات المدينة حتى صعد إلى كرسي الرئاسة أواخر سبعينيات القرن الماضي.
ويرى مراقبون أن العميد طارق صالح رئيس المجلس السياسي للمقاومة الوطنية وقائد قوات حراس الجمهورية، يكرر نفس خطوة عمه ويبدأ مشواره من نفس المحافظة و المكان الذي بدأ منه عمه مشواره السياسي، وصولا إلى الصعود على كرسي السلطة، وممارسة رقصته المفضلة على رؤس الثعابين، التي خرجت من جحورها، و أذاقت اليمنيين بل سامتهم شتى أنواع العذاب خلال العشر السنوات الماضية.
المراقبون اعتبروا أن توجهات طارق وتدخلاته التنموية تلاقي ترحاب واسع من قبل المواطنين في مناطق الساحل الغربي، في مؤشر على وجود حاضنة شعبية قوية، من المتوقع توسعها نحو كافة المحافظات اليمنية، في ظل التئام الصف الوطني الجمهوري تحت راية الشرعية الدستورية، و الرفض الشعبي الواسع لغطرسة المتمردين الحوثيين.
وكان طارق صالح أكد خلال لقائه بوجهاء مديرية الوازعية غربي المحافظة، صباح اليوم على أن المديرية ستبقى بيد أبنائها وأن القوات المشتركة تعيد في الوقت الحالي ترتيب مسرح العمليات، ما يتطلب من الجميع نبذ الخلافات الجانبية وتوحيد الصف.

رمزية المكان.. ”طارق” يبدأ مشواره السياسي من ”المخا” على خطى عمه ”الراقص على رؤوس الثعابين” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رمزية المكان.. ”طارق” يبدأ مشواره السياسي من ”المخا” على خطى عمه ”الراقص على رؤوس الثعابين”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رمزية المكان.. ”طارق” يبدأ مشواره السياسي من ”المخا” على خطى عمه ”الراقص على رؤوس الثعابين”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق