الجيش اليمني والقبائل يستعيدون مواقع استراتيجية جنوبي مارب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش اليمني والقبائل، اليوم الثلاثاء من استعادة عدة مواقع استراتيجية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب كما تمكنت من كسر هجمات وإحباط محاولات تسلل لمليشيا الحوثي في ذات الجبهة عقب معارك عنيفة خاضتها ضد المليشيا؛ وفقا لمصادر عسكرية.
وذكرت المصادر بأن الجيش والقبائل المسنودين بمقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية تمكنوا من تحرير مواقع استراتيجية في منطقة رحوم بجبهة رحبة على حدود مديرية جبل مراد جنوبي المحافظة.
وأشارت المصادر إلى أن الجيش والقبائل تقدموا في منطقة رحوم عقب معارك عنيفة خاضوها ضد المليشيا الحوثية أسفرت عن مصرع العشرات من عناصرها.
ولفتت المصادر إلى أن الجيش والقبائل تمكنوا من إحباط محاولة تسلل للمليشيا في منطقة حرة باتجاه جبهة علفا جنوب مأرب وتمكنوا من القضاء على كافة عناصر وقيادات المجاميع المهاجمة.
ونوهت المصادر بأن الجيش والقبائل تمكنوا من كسر هجوم للمليشيا على جبهة علفا تزامن مع عملية التسلل مؤكداً مصرع أكثر من 17 حوثياً بينهم قيادات ميدانية بارزة.
يأتي ذلك التصعيد رغم دعوات أمريكية وأممية للحوثيين بوقف إطلاق النار وإنهاء التصعيد العسكري نحو محافظة مارب الغنية بالنفط والمكتظة بالملايين من النازحين.

الجيش اليمني والقبائل يستعيدون مواقع استراتيجية جنوبي مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني والقبائل يستعيدون مواقع استراتيجية جنوبي مارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني والقبائل يستعيدون مواقع استراتيجية جنوبي مارب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق