الارشيف / اخبار اليمن

انتكاسة كبرى للحوثيين في تعز والجيش يحرر مواقع عسكرية بعد هجوم معاكس


اخبار من اليمن أعلن الجيش الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، تحرير عدد من المواقع العسكرية التي كانت تتمركز فيها ميليشيا الحوثي الارهابية، غرب مدينة تعز.
ونقل المركز الاعلامي للقوات المسلحة اليمنية، عن نائب رئيس التوجيه المعنوي بقيادة محور تعز، العقيد عبدالباسط البحر قوله " إن المليشيا الحوثية شنت منذ ماقبل ساعات الفجر الأولى يومنا هذا الثلاثاء هجوماً على بعض مواقع قواتنا غرب وشمال غرب تعز، لكنها ووجهت بشراسة وكثافة نارية ألحقت بها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وأجبرتها على التراجع والفرار".

وأضاف البحر " أن قواتنا شنت هجوماً معاكساً تتبعت خلاله مليشيا الحوثي التي فرت من المواجهات وتمكنت من تحرير عدد من المواقع غرب تعز".

واشار الى أن خسائر العدو البشرية في معركة اليوم تقدر بين 50 قتيلاً وجريحًا إلى جانب خسائر أخرى في العتاد..لافتاً إلى أن جثث قتلى المليشيا ما تزال متناثرة في الشعاب وكذا حطام آلياتها المدمرة بنيران أبطال الجيش..مؤكداً أن قوات الجيش أظهرت معنوية عالية واستعداد قتالي عالي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتكاسة كبرى للحوثيين في تعز والجيش يحرر مواقع عسكرية بعد هجوم معاكس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتكاسة كبرى للحوثيين في تعز والجيش يحرر مواقع عسكرية بعد هجوم معاكس، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتكاسة كبرى للحوثيين في تعز والجيش يحرر مواقع عسكرية بعد هجوم معاكس.

قد تقرأ أيضا