باحث يمني: العميد ”طارق” يقع في خطأ كارثي ويكرر أخطاء الرئيس ”صالح” مع الحوثيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عبر الكاتب والباحث اليمني عبدالسلام محمد، عن صدمته من تصريح العميد طارق صالح الذي قال فيه إن "بيت حميد الدين يمنيين وخير من الحوثيين الفرس".

وأشار إلى أن تصريح العميد طارق يعني أنه لا مشكلة لليمنيين مع الإمامة والسلالة إطلاقا، إنما مشكلتنا مع إيران فقط، وهو ما اعتبره الباحث اليمني "خطأ كارثي".

وقال عبدالسلام؛ وهو رئيس مركز أبعاد للدراسات والبحوث، إنه يفترض بالقائد طارق وهو يقاوم في الميدان ردة الإمامة، أن لا يكرر أخطاء عمه الرئيس الراحل علي عبدالله صالح أثناء حكمه عندما فتح لطيرمانات السلالة، في إشارة إلى تسهيل صالح للحوثيين السيطرة على صنعاء والتوغل داخل النظام الحاكم أثناء حكمه.

ويضيف الباحث بالقول: "‏الرئيس السابق صالح كان خطأه أن فتح للسلالة كل مستويات السلطة، وفي النهاية خانوا اليمن وسلموها لإبن عمهم الحوثي، ومن خلفه داعمهم إيران".

لافتًا إلى انه لو كان الصراع متعلق بإيران فقط، قد يؤدي أي اتفاق متوقع بين السعودية وإيران الى نهاية الحرب لصالح الحوثيين.

وأكد الباحث اليمني عبدالسلام محمد، أنه اذا ‏لم يكن شعار اليمنيين إسقاط نظام الكهنوت الإمامي المرتد عن الجمهورية؛ فلن نستعيد دولة مطلقا .

باحث يمني: العميد ”طارق” يقع في خطأ كارثي ويكرر أخطاء الرئيس ”صالح” مع الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باحث يمني: العميد ”طارق” يقع في خطأ كارثي ويكرر أخطاء الرئيس ”صالح” مع الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باحث يمني: العميد ”طارق” يقع في خطأ كارثي ويكرر أخطاء الرئيس ”صالح” مع الحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق