الارشيف / اخبار اليمن

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة في اليمن خلال يومنا هذا الأربعاء

اخبار من اليمن اصدر المركز الوطني للأرصاد اليمنية نشرته اليومية المتوقعة لأحوال الطقس ودرجات الحرارة في مختلف محافظات الجمهورية خلال الساعات القادمة.

وتوقعت النشرة التي تابعها المشهد اليمني أن تشهد المرتفعات الجبلية طقس غائم جزئيا إلى غائم، الفرصة مهيئة لهطول امطار متفاوتة الشدة تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء من محافظات ( لحج، تعز، اب، الضالع، ذمار، ريمة، المحويت، حجة، غرب صنعاء، غرب عمران، وغرب ذمار )، كما يتوقع أن تشمل الأمطار أجزاء من محافظات ( البيضاء، أبين ، شبوه، حضرموت والمهرة ) وذلك خلال فترتي الظهيرة والمساء.

وذكرت النشرة أن الطقس في المناطق الساحلية سيكون غائم جزئيا إلى غائم حار ورطب مع إمكانية هطول أمطار متفرقة على السواحل ( الغربية، الجنوبية والشرقية ) والمناطق الداخلية المحاذية لها، والرياح السطحية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، شمالية غربية على السواحل الغربية وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية على السواحل الشرقية والجنوبية.

وأشارت النشرة إلى أن المناطق الصحراوية ستشهد طقس صحو إلى غائم جزئياً وغائم، حار نسبيا، مع توقعات بهطول أمطار متفرقة على أجزاء من صحارى محافظات المهرة وحضرموت، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للأتربة والرمال.

فيما ستشهد أرخبيل سقطرى طقس غائم جزئياً وقد تهطل أمطار خفيفة متفرقة على الأجزاء الجنوبية من الأرخبيل، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها مابين20 إلى 35 عقدة.

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية الإخوة المواطنين :-

* في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان وينصح بعدم التواجد في بطون الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم .

* سائقي المركبات على الطرقات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية نتيجة هطول الأمطار وتكون الضباب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة في اليمن خلال يومنا هذا الأربعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة في اليمن خلال يومنا هذا الأربعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة في اليمن خلال يومنا هذا الأربعاء.

قد تقرأ أيضا