الدكتور بن دغر يهنئ رئيس مجلس الشيوخ المصري بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشيوخ المصري القاضي عبدالوهاب عبدالرازق، وذلك بمناسبة ذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيدة.

وقال الدكتور بن دغر في برقية التهنئة، باسمي وزملائي في هيئة رئاسة مجلس الشورى، وأعضائه في الجمهورية اليمنية، نهنئكم بمناسة الذكرى الثامنة والأربعون لانتصارات السادس من أكتوبر العظيم والخالد في ذاكرة الشعب المصري، والأمة العربية جمعاء.

واضاف الدكتور بن دغر، كان نصر أكتوبر ملحمة تاريخية، وذروة في العطاء الوطني، ودهاء في التخطيط، وإبداعًا وشجاعة في التنفيذ والقيادة، كما أنه يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة العربية حيث بلغ فيه التضامن العربي ذروته.

وأكد الدكتور بن دغر، أن نصر أكتوبر غير مجرى التاريخ في المنطقة، وأعاد الحق لأهله، وحفظ لمصر مكانتها الريادية في الوطن العربي وفي المنطقة والعالم، ولقن أعداءها درسًا في التضحية والدفاع عن الأوطان.

وعبر الدكتور بن دغر، ومجلس الشورى في الجمهورية اليمنية، باعتزازهم وافتخارهم بملحمة مصر الجديدة في النهوض والتنمية، بقيادة رئيسها وزعيمها عبدالفتاح السيسي، فكل نجاح لمصر وكل اختراق جديد في مسار الحضارة المعاصرة هو نجاح جديد للأمة العربية التي تحتل فيها مصر مركز الصدارة.

وثمن الدكتور بن دغر، موقف مصر الأخوي إلى جانب الشعب اليمني في دفاعه عن الجمهورية والوحدة والشرعية، وما أبدته من تعاون كريم مع الجالية اليمنية.


الدكتور بن دغر يهنئ رئيس مجلس الشيوخ المصري بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدكتور بن دغر يهنئ رئيس مجلس الشيوخ المصري بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدكتور بن دغر يهنئ رئيس مجلس الشيوخ المصري بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق