الارشيف / اخبار اليمن

محافظ عدن يصدر توجيهات بشأن سداد فواتير الكهرباء (وثيقة)

اخبار من اليمن أصدر محافظ عدن احمد لملس توجيها جديدا لجميع مدراء عموم مديريات العاصمة عدن، يدعوهم فيها الى انجاح حملة مرتقبة ستنفذها مؤسسة كهرباء عدن تستهدف الربط العشوائي والمتخلفين عن سداد فواتير الكهرباء.

وبحسب وثيقة رسمية حصل "المشهد اليمني" على نسخة منها ، فيتوقع ان تبدأ حملة مؤسسة كهرباء عدن الاسبوع القادم، وتستهدف الربط العشوائي والمزدوج، وقطع التيار عن كافة المتخلفين عن السداد، بما فيهم المواطنين وكبار المشتركين تجاري و حكومي.

وجاءت توجيهات محافظ عدن لمدراء المديريات من اجل دعم وانجاح تلك الحملة، وضمان واستقرار التيار، واستمرار وصول الوقود السعودي المدعوم.

وتشهد عدن منذ ليلة امس ارتفاعا في ساعات الانطفاءات نتيجة انفجار مفتاح كهربائي في محطة خورمكسر، تسبب بخروج المنظومة لساعات طويلة، قبل ان تعود مجددا بشكل جزئي، فيما مازالت محطة خورمكسر متوقفة، ومحطة الحسوة ايضا، وسط توقعات بعودة محطة الحسوة الليلة وبقدرة 55 ميجاوات، على الرغم ان اعلام كهرباء عدن كان قد اعلن عودتها للخدمة عصر اليوم، الا ان ذلك لم يتم.

وبلغت ساعات الانطفاء 6 ساعات متواصلة للجرعة الواحدة، فيما ساعات التشغيل لا تزيد عن ساعتين او بزيادة نصف ساعة على الاكثر، في ظل ارتفاع حاد لدرجة الحرارة ونسبة الرطوبة في عدن اليوم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محافظ عدن يصدر توجيهات بشأن سداد فواتير الكهرباء (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ عدن يصدر توجيهات بشأن سداد فواتير الكهرباء (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ عدن يصدر توجيهات بشأن سداد فواتير الكهرباء (وثيقة).

قد تقرأ أيضا