الارشيف / اخبار اليمن

توقفت الملاحة في مطار أبها الدولي .. قناة تلفزيونية تكشف أضرار الاستهداف الحوثي (فيديو)

اخبار من اليمن كشفت قناة الحدث عن توقف الملاحة في مطار أبها الدولي، يوم أمس الأربعاء، عقب استهدافه من قبل مليشيا الحوثي، بطائرة مسيرة مفخخة.

وبثت قناة الحدث، مشاهد من مطار أبها، خلال تغطية مباشرة مع مراسها، الذي أكد أن الوضع في المطار عاد إلى وضعه الطبيعي، بعد توقفه لمدة 40 دقيقة، عقب الاستهداف الحوثي.

وأشار مراسل الحدث، إلى تدمير التحالف طائرة حوثية مسيرة استهدفت مطار أبها، ما أدى إلى تناثر الشضايا، وحدوث أضرار، وتسببت في توقف الملاحة لأكثر من نصف ساعة.

وكان التحالف العربي، أعلن مساء الأربعاء، أن الدفاعات الجوية اعترضت مسيّرة حوثية مفخخة حاولت تنفيذ هجوم عدائي على مطار أبها الدولي، مشيرًا إلى تناثر وسقوط شظايا الاعتراض في محيط المطار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توقفت الملاحة في مطار أبها الدولي .. قناة تلفزيونية تكشف أضرار الاستهداف الحوثي (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقفت الملاحة في مطار أبها الدولي .. قناة تلفزيونية تكشف أضرار الاستهداف الحوثي (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقفت الملاحة في مطار أبها الدولي .. قناة تلفزيونية تكشف أضرار الاستهداف الحوثي (فيديو).

قد تقرأ أيضا