”رسول الله” خط أحمر.. زعيم الحوثيين يصدر ثلاثة توجيهات تصعيدية جديدة وخطيرة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن وجه زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، ثلاثة توجيهات تصعيدية جديدة وخطيرة.
ودعا في خطبة القاها بزعم المولد النبوي الشريف، تابعها "المشهد اليمني"، إلى "الاهتمام المستمر برفد الجبهات"، زاعماً أن "مسيرة رسول الله مسيرة جهاد"؛ في سلوك تصعيدي يتزام مع تحركات أممية وأمريكية واقليمية لإنهاء الحرب في اليمن وإحلال السلام.
وقال إن " رسول الله خط أحمر" بالنسبة لليمنيين، ومن "الطبيعي أن يتحرك التيار الوهابي التكفيري في التثبيط عن هذه المناسبة"؛ حد تعبيره، في إشارة الى احتفال المليشيا الحوثية بالمولد النبوي.
و وجه بمنع أي جباية مالية إجبارية لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، وإذا تعرض أي أحد للضغوط من أجل التعاون في إحياء المولد فبإمكانه أن يبلغ الجهات المعنية المخصصة للشكاوى؛ في إقرار بعبث مليشياته بحق المواطنين عبر فرض الجبايات الاجبارية على المواطنين مقابل الحصول على مادة الغاز المنزلي، وكذلك التجار ومالكي المحال التجارية.

”رسول الله” خط أحمر.. زعيم الحوثيين يصدر ثلاثة توجيهات تصعيدية جديدة وخطيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”رسول الله” خط أحمر.. زعيم الحوثيين يصدر ثلاثة توجيهات تصعيدية جديدة وخطيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”رسول الله” خط أحمر.. زعيم الحوثيين يصدر ثلاثة توجيهات تصعيدية جديدة وخطيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق