وزير في الشرعية: يحق للجميع معاتبة ”طارق صالح” ونعته بأقبح الألفاظ في هذه الحالة فقط..!

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف وزير في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليًا، عن الحالة التي يمكن لجميع أبناء الشعب اليمني انتقاد ومعاتبة العميد "طارق صالح" في حال لم يحرك المعارك ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الساحل الغربي.

وقال وزير الدولة أمين العاصمة، اللواء عبدالغني جميل، إنه يحق للجميع أن يعاتب العميد طارق صالح، وينعته بأقبح الألفاظ في حالة ألغت الحكومة الشرعية اتفاقيه "ستكهولوم" وهو لم يحرك ساكن.

‏‏وأكد في تغريدة رصدها"المشهد اليمني"، أم من يعاتب العميد طارق ويقول لماذا لا يحرك جبهه الساحل فهو مخطئ، مضيفًا:"يكفي العقوبات على الزعيم والذي يفترض ان تلغى هذا العقوبات".

يأتي ذلك ردًا على الانتقادات التي تستهدف قائد المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية العميد "طارق صالح"، وتطالبه بتحريك جبهة الساحل الغربي، لتخفيف الضغط على الجيش في مأرب، الذي يتعرض لهجمات مكثفة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وزير في الشرعية: يحق للجميع معاتبة ”طارق صالح” ونعته بأقبح الألفاظ في هذه الحالة فقط..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير في الشرعية: يحق للجميع معاتبة ”طارق صالح” ونعته بأقبح الألفاظ في هذه الحالة فقط..!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير في الشرعية: يحق للجميع معاتبة ”طارق صالح” ونعته بأقبح الألفاظ في هذه الحالة فقط..!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق