الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثيون” يعلنون عن أبرز إنجازين لـ”ثورتهم” ويلغون أهم أهداف الثورة اليمنية ”السبتمبرية”


اخبار من اليمن أعلنت حكومة المتمردين الحوثيين غير المعترف بها، عن أبرز إنجازين لـ"ثورتهم" بالتزامن مع إلغاء أهم أهداف الثورة اليمنية "السبتمبرية-الاكتوبرية" الخالدة.
وزعم مسؤولين حوثيين أن "الدقيق المركب" و"ثورة البن اليمني" يعدان إحدى ثمار ما أسموها ثورة 21 سبتمبر، بعد تدشين الثورة الزراعية"؛ رغم اقتناع غالبية اليمنيين بأنها نكبة وليست ثورة.
وأثارت تلك المزاعم سخرية واسعة، ربطت بينها وبين الاكثار من تعاطي المخدرات وخصوصاً حبوب الهلوسة.
يأتي ذلك بالتزامن مع تدمير تدريجي لمؤسسات التعليم العالي والمدارس وكليات المجتمع والمعاهد المهنية الحكومية، بإلغاء مجانيتها بفرض رسوم جديدة وإغلاقها بوجه عامة أبناء اليمن الفقراء، في الغاء متعمد لاحد أهداف الثورة اليمنية (سبتمبر-اكتوبر) ومخالفة صريحة للدستور والقوانين اليمنية التي تكفل مجانية التعليم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثيون” يعلنون عن أبرز إنجازين لـ”ثورتهم” ويلغون أهم أهداف الثورة اليمنية ”السبتمبرية” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يعلنون عن أبرز إنجازين لـ”ثورتهم” ويلغون أهم أهداف الثورة اليمنية ”السبتمبرية”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يعلنون عن أبرز إنجازين لـ”ثورتهم” ويلغون أهم أهداف الثورة اليمنية ”السبتمبرية”.

قد تقرأ أيضا