مليشيا الحوثي تُصادر منازل عدد من المسؤولين والضباط في صنعاء.. وتطرد أهاليهم منها (أسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي بمصادرة منازل عدد من ضباط الجيش اليمني في صنعاء، بعد اقتحامها وطرد أسرهم منها ونهب محتوياتها.

وقالت مصادر محلية، للمشهد اليمني، إن مليشيا الحوثي، اقتحمت وصادرت منازل ثلاثة من ضباط الجيش اليمني السابق، في قرية القابل بمنطقة جدر، شمالي العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن المليشيات اقتحمت منزل العميد الركن علي محمد الحيي بقرية القابل ونهبت كافة محتوياته بعد طرد أسرة أحد أقاربه كان يسكن فيه.

وأضافت المصادر، أن المليشيات، قامت أيضًا، بنهب ومصادرة منازل العقيد خالد علي قنه العقيد عاصم صالح عامر معوضه والعقيد يحي احمد صعتره، في القرية ذاتها، التي تقع بالقرب من دار الحجر بوادي ظهر، شمال العاصمة.

يشار إلى أن المليشيات، وفقًا للمصادر، تسعى لمصادرة أموال ومنازل وممتلكات ضباط الجيش والمعارضين لها، والذين لهم أدوار في مواجهتها، منذ اقتحامها العاصمة صنعاء، وحروب صعدة، ضمن الجيش اليمني.

وأظهرت وثيقة حصل عليها المشهد اليمني، قائمة بأسماء أكثر من 460 ضابطا وسياسيًا من معارضيها، وبرلمانيين، ومسؤولين حكوميين، وجمعيات خيرية، تسعى المليشيات لمصادرة أملاكهم ومنازلهم، بعد استخراج أحكام قضائية بشأنهم، من محاكم خاضعة لسيطرتها.

مليشيا الحوثي تُصادر منازل عدد من المسؤولين والضباط في صنعاء.. وتطرد أهاليهم منها (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تُصادر منازل عدد من المسؤولين والضباط في صنعاء.. وتطرد أهاليهم منها (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تُصادر منازل عدد من المسؤولين والضباط في صنعاء.. وتطرد أهاليهم منها (أسماء).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق